المشاهير

صور من طفولة النجمات العربيات تفضح ما غيّرته عمليات التجميل

إذا اطّلعت على صور طفولة النجمات العربيات قبل عمليات التجميل، ستلاحظين الفرق الكبير في ملامحهنّ التي تغيّرت بشكل كبير، إذ بدت التعديلات واضحة في مختلف مناطق وجه كلّ منهنّ، ولكن الأهمّ أنهنّ لم ينضممن إلى قائمة النجمات اللواتي أفسدن جمالهنّ بعمليّات التجميل.

كلّنا نُدرك أنّ جمال النجمات اللواتي يبهرننا بإطلالاتهنّ ليس طبيعيًّا أبدًا، والسبب ليس فقط المكياج وتطبيقات تعديل الصور، بل الدور الأكبر يعود لعمليّات التجميل، التي يمكن أن نكتشف كيف غيّرتهنّ من خلال العودة إلى صور من سنوات طفولتهنّ ومراهقتهنّ.

ياسمين صبري
من الواضح أن الممثّلة المصريّة ياسمين صبري خضعت لأكثر من عمليّة تجميل كما تُظهره الصورة التي وجدناها من طفولتها، ومن بينها تغيير أنفها، رفع عينيها وحاجبيها وتحديد رسمة وجهها.

نانسي عجرم
نانسي عجرم كانت جميلة في طفولتها، ولكنّها حسّنت ملامح وجهها مع ارتقائها بمسيرتها في عالم الشهرة. ويمكن أن نلاحظ أنّها عمليّات التجميل غيّلات شكل أنفها، ذقنها، خدّيها، رسمة وجهها وغير ذلك.

هنا الزاهد
تميّزت هنا الزاهد منذ صغرها بملامح جماليّة ناعمة، وقد حافظت على القليل جدًّا منها خلال مسيرتها في مجال الشهرة. فصورها تُظهر أنّها خضعت لأكثر من عمليّة تجميل، أبرزها أنفها وفكّيها، ورفعت عينيها وحدّدت رسمة وجهها، ويبدو أنّ لون عينيها هو الوحيد الذي ما زال على حاله.

درة زروق
من الواضح أنّ درّة زروق أجرت عمليّة تجميل في كلّ منطقة في وجهها، بحيث تغيّرت كثيرًا عمّا كانت عليه في طفولتها، وذلك يشمل أنفها، ذقنها، فكّيها، رسمة وجهها، رفع عينيها….

وعلى هذا الصعيد، كنّا قد عرضنا لكِ صورًا من مراهقة النجمات العالميّات تُظهر التغير الكبير الذي سببته عمليات التجميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.