المشاهير

أحلام تثير الجدل بعد تغير شكلها بالكامل.. والجمهور يرد: «بقت ياسمين صبري»

الفنانة الإماراتية الشهيرة “أحلام الشمسي” نشرت صور جديدة لها من أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

أحلام

وظهرت المطربة المشهورة في الصور بإطلالة مختلفة تمامًا عن ما ظهرت به من قبل وهو ما نال اعجاب عدد كبير من جمهورها الذين تداولو صورها على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وأرفقت أحلام صورها ببعض الكلمات، قائلةً: «صديق نجاحاتي كونتور كوزمتكس من بريطانيا العظمى مكياج للصيف وبرونز للسهرات».

أحلام

وعلى الرغم من أن اطلالة الفنانة الاماراتية أحلام نالت اعجاب قطاع كبير من محبيها ومتابعيها إلا أن صورها أثارت موجة حادة من الانتقادات، وذلك بسبب تغير ملامحها بشكل كامل، حيث قال البعض إنها أصبحت تشبه الفنانة المصرية ياسمين صبري.

أحلام

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة أحلام الشامسي كان منذ أيام قليلة، وذلك عندما كشفت عن وجود ابنها فاهد الهاجري في أحد مستشفيات السعودية لتلقي العلاج، ولكنها لم تععلن عن تفاصيل مرضه.

أحلام

وفي منشور لها عبر صفحتها على تويتر توجهت بالشكر لأهالي المملكة العربية السعودية على ما قاموا به تجاه ابنها وإنقاذه بالتوجه به إلى المستشفى.

أحلام

وكتبت أحلام رسالة شكر، قالت فيها: “إلهي إني أستودعك أبنائي قطعة من قلبي، الله يعز السعودية ويعزكم ويسعدكم ما قصرتوا معهم الحمد لله والشكر لكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.