المشاهير

زوجات النجوم العرب الأكثر أناقة

إخترنا لك 4 من زوجات النجوم العرب الأكثر أناقة اللواتي يخطفن الأنظار دائما بالإطلالات التي يعتدمدنها لتستوحي منهن لإطلالتك القادمة.

لا تقتصر الأناقة والجاذبية على النجمات والفنانات وحسب، بل بابت زوجات النجوم العرب ينافسن هذه النجمات على لقب الأكثر أناقة في الإطلالات بحيث يخطفن الأنظار بالأزياء والإطلالات التي يظهرن بها الى جانب أزواجهن!

جيهان علامة

عندما نتحدث عن الأناقة والإطلالات الراقية، لا يمكننا إلا وأن نذكر جيهان علامة زوجة النجم اللبناني راغب علامة والتي تُعتبر من أجمل زوجات الفنانين في العالم العربي التي تُسحرنا دائمًا بالإطلالات التي تمتزج بين العصرية والراقية الفخمة.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Jihan Alama (@jihanalama)

بسمة بوسيل

هي الرائدة في عالم الموضة والأناقة والجمال، بسمة بوسيل زوجة تامر حسني هي مثال المرأة العربيّة العصريّة، التي لا تتردّد في ارتداء العباءة الكلاسيكيّة أو القفاطين والفساتين كما التي تناسبها وتمُيزها عن غيرها، كيف لا وهي فاشينسيتا ومصممة أزياء إستطاعت أن تثبت نفسها في عالم الموضة والأزياء بعلامتها التجارية التي تحمل إسمها.

داليدا عياش

أيقونة الأناقة والموضة والجمال! هي داليدا عياش التي تُعتبر من زوجات النجوم اللواتي إقتحمن عالم الموضة والجمال وتمكنت من دخول عالم الأزياء من أوسع أبوابه بحيث فتخت بوتيك يحمل إسمها بمساعدة زوجها.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Dalida Ayach (@dalidaayach)

تُسحرنا داليدا دائمًا بالإطلالات التي تمزج بين الرقي، الفخامة، البساطة والأناقة، فهي تتألق في كل مناسبة بإطلالة مُختلفة ومميزة تؤكد لنا أنها تستحق لقب “أيقونة الموضة والأناقة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.