الصحة

ارتفاع الكولسترول في الدم مشكلة خطيرة ترتبط بزيادة أمراض القلب ، فكيف يمكن أن تخفضه في المنزل دون أدوية خلال 90 يوما.

ارتفاع الكولسترول في الدم مشكلة خطيرة ترتبط بزيادة أمراض القلب ، فكيف يمكن أن تخفضه في المنزل دون أدوية خلال 90 يوما.

؟ الجواب في هذا التقرير.نبدأ بالتأكيد هنا أن المعلومات التي سنقدمها ليست بديلا عن استشارة الطبيب، وعليك أن تتابع دواءك الذي تأخذه إذا كان قد تم تشخيصك بارتفاع الكولسترول ولا توقفه دون استشارة الطبيب.

ووفقا للدكتورة يوجينيا جيانوس، اختصاصية أمراض القلب في مركز لانغون الطبي بجامعة نيويورك، في تصريح للمصدر السابق، فإنه يمكن خفض مستويات الكولسترول بنسبة تصل 20% من خلال التغييرات الغذائية ونمط الحياة وحدمها، ولكن يمكن أن يختلف ذلك اعتمادا على الشخص. وتقول “نعطي المرضى 3 أشهر لمعرفة التأثيرات التي تحدث مع التغييرات الغذائية”.

نواع الكولسترول
منخفض الكثافة، كلما ارتفعت مستويات البروتين الدهني مرتفع الكثافة، كان ذلك أفضل.الدهون الثلاثيةالدهون الثلاثية هي نوع آخر من الدهون التي يمكن أن تتراكم في جسمك. ارتفاع مستوى الدهون الثلاثية مع انخفاض مستوى الكولسـ،ـترول الجيد يزيد من خـ،ـطر الإصابة بأمـ،ـراض القلـ،ـب والسـ،ـكري.
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

الكوليسترول السيئ، يوصى بأن يكون مستواه أقل من 100 ملغ/ديسيلتر.
الدهون الثلاثية، يوصى بأن يكون مستواها أقل من 150 ملغ/ديسيلتر.
كيف تخفض الكولسترول دون أدو ية؟أولا: قلل الدهون المشبعةارتفاع الكولسترول في الدم مشكلة خطيرة ترتبط بزيادة أمراض القلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.