ثقافة دينية

زوجان من جنوب إفريقيا حطموا الرقم القياسي!

قابل جوسياما ثامارا سيثول وزوجها تيبوهو تسوتيتسي من بريتوريا ، جنوب إفريقيا.

هل سمعت يومًا بحالة ولد فيها العديد من الأطفال في جنوب إفريقيا؟ لم اسمع به من قبل. لهذا السبب أعتقد أن هذين الزوجين سيكونان مشهورين ، وستكون قصتهما معروفة في السنوات القادمة.

الإعلانات

أنا متأكد من أن الكثير من الناس سيؤمنون بنفس الشيء. على الرغم من حقيقة أن جنوب إفريقيا لا تزال تعاني من العديد من المشاكل ، بما في ذلك الاقتصاد ، فإن ولادة هذا العدد الهائل من الأطفال هي أخبار جيدة بالنسبة لهم.

تركز هذه القصة على المشاهير الجدد في جنوب إفريقيا ، جوسيام وتيبوهو تسوتيتسي ، الذين لطالما أرادوا أن يكون لديهم عائلة كبيرة. ومع ذلك ، لم يعتقدوا أبدًا أنهم سينعمون بالعديد من الأطفال في وقت واحد.

قصيم ، 37 سنة ، من تمبيسا ، إكورهوليني ، جنوب أفريقيا ، وتعمل مديرة متجر ، وزوجها تيبوهو عاطل عن العمل. ولد قصيم بعد 29 أسبوعا من الحمل.

مفاجأة في غرفة الانتظار.

المصدر: bbc.com

خلال فترة الحمل ، أظهر الفحص بالموجات فوق الصوتية 8 أطفال فقط ، ولكن في غرفة الولادة ، فوجئوا جميعًا بما حدث. أصيب جميع العاملين في غرفة الولادة بالصدمة ، لأنهم اكتشفوا على الفور أنه لم يكن هناك 8 أطفال ، كما أظهر الفحص بالموجات فوق الصوتية.

عندما أجريت مقابلة مع والد الطفل وزوجها ثامارا سيثول ، وهي امرأة من جنوب إفريقيا تبلغ من العمر 37 عامًا ، قال إنه كان أكثر سعادة وحماسة من أي وقت مضى بعد ولادة الأطفال. قال أيضًا إنه لم يعتقد أبدًا أن شيئًا كهذا سيحدث له. وقال أيضًا إنها معجزة حقيقية من عند الله.

كان حمل Sithole يعتبر عالي الخطورة لأن الخطر المرتبط بالحمل مع عدد كبير من الأطفال أعلى بخمس مرات من المعتاد ، مع طفل واحد. وقال مدير المستشفى الدكتور سيلو تشابالالا إنها معجزة من الله. وقال أيضًا إن هذا الحدث حقق رقمًا قياسيًا جديدًا في جنوب إفريقيا. وقال أيضًا إنه لا يزال ينتظر موسوعة جينيس للاعتراف بهذا الرقم القياسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.